التربية والتعليم في الجزائر التربية والتعليم في الجزائر
التعليم الابتدائي

آخر الأخبار

التعليم الابتدائي
recent
جاري التحميل ...
recent

نسبة النجاح في شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2018





نسبة النجاح في شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2018 
ملاحظة - النتائج يوم 06 جوان  ان شاء الله الساعة 17:00 مساءا

قبل ساعات قليلة تفصلنا عن اعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 ، وبالرغم ان موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 مزال مغلقا حتى الآن اعلنت الوزيرة نورية بن غبريط عبر صفحتها على الفايسبوك عن موعد اعلان النتائج (طالع من هنا الموعد الرسمي لاعلان نتائج شهادة التعليم الايتدائي 2018) ونسبة النجاح في شهادة التعليم الابتدائي 2018  .

نسبة النجاح في امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2018 هي : 87.25% .

للإشارة فإن نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي ستكون متوفرة على موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات (cinq.onec.dz), في حين سيتم نشر النتائج على مستوى المؤسسات التربوية للمترشحين لاحقا. 

خصصنا لكم في موقعنا صفحة الاطلاع المباشر على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 ، من هنا : صفحة الاطلاع على نتائج التعليم الابتدائي 2018 cinq.onec.dz

مدونة التعليم والدراسة في الجزائر ستوافيكم بكل جديد بهذا الخصوص وسوف نعلمكم بظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 حال ظهورها ان شاء الله .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مدونة التعليم والدراسة في الجزائر

مدونة التعليم والدراسة في الجزائر مدونة جزائرية مختصة بالتعليم في الجزائر تنشر اختبارات، فروض ، مسابقات ، توظيف ، مسابقة الاساتذة ،نتائج البكالوريا 2017،نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 ، نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 ، نتائج مسابقات ، سحب استدعاءات 2017 ، استاذ رئيسي ، نتائج استاذ رئيسي ، الجيل الثاني ، مواضيع وحلول .

جميع الحقوق محفوظة

التربية والتعليم في الجزائر

2016